الرئيسية
التسجيل
دخول
الثلاثاء
2017-11-21
11:59 PM
أهلاً بك ضيف | RSS
منتديات معلمي التعليمي
مدرسة الشيخ عبد العزيز بن باز
الاستاذ يوسف الرشود
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
صفحة 1 من%1
منتدى » منتدى المعلمين » موضوعات عامة » ملاحظات غريبة تنشرها مراكز الفلك العالمية عن كوكب المريخ (ملاحظات غريبة تنشرها مراكز الفلك العالمية عن كوكب المريخ !!)
ملاحظات غريبة تنشرها مراكز الفلك العالمية عن كوكب المريخ
عبودالتاريخ: الإثنين, 2012-02-06, 5:26 PM | رسالة # 1
عضو فعال
مجموعة: مستخدمين
رسائل: 52
جوائز: 3
سمعة: 0
حالة: Offline
ملاحظات غريبة تنشرها مراكز الفلك العالمية عن كوكب المريخ

نشرت وسائل الإعلام الأجنبية خبرا يؤكد أن كوكب المريخ الأحمر أكثر الكواكب المكتشفة خارج المجموعة الشمسية حتى الآن شبها بالأرض ، والذي استحوذ على اهتمام وانتباه الناس. وخاصة مع التقدم في التكنولوجيا مما أدى إلى فهم العلماء لكوكب المريخ أكثر وأكثر ، خاصة أن كوكب المريخ هو الأقرب إلى الأرض ، إلا أن العلماء لا زالوا عاجزين عن فهم حقيقة هذا الكوكب وماذا يوجد على سطحه ، حيث يواجه الخبراء ظواهر عديدة عجيبة يصعب تفسيرها ومنها عجائب وغرائب موجودة على سطح المريخ هي: ـ

1 - غوريلا على سطح المريخ

صعق الجميع بوجود غوريلا على كوكب المريخ، وبعد أن أعاد الخبراء فحص عدد كبير من الصور الفوتوغرافية الملتقطة على سطح المريخ ، حذر الخبراء بوجود صورة غوريلا. حيث تحاول وكالة ناسا الفضائية التستر على هذه المسألة. لكن هذا الاكتشاف هو من الأمور المدهشة التي اكتشفتها البشرية على سطح المريخ ، ويعتقد الخبراء بوجود غوريلا تركض على سطح كوكب المريخ ، كما يعتقدون أن الظل بجانب الغوريلا صورة لغوريلا أخرى.

2 - أبو الهول على سطح المريخ

في شهر يوليو عام 1976 ، أرسلت مركبة الفضاء "فايكنج1" التابعة لوكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) ، صورة رائعة لجبل على سطح المريخ بدت وكأنها لأبي الهول احد التماثيل الفرعونية الشهيرة. ومنذ ذلك الحين ، استثمرت وكالة "ناسا" قدرا كبيرا من الوقت والجهد لإثبات أن هذه الصورة ليست لأبي الهول الحقيقي. وبالرغم من استخدام الكاميرا الرقمية العالية الوضوح على متن المجس لتصوير الوجه ومعالم جيولوجية أخرى بالأبعاد الثلاثة ، إلا أنه ما يزال بعض الخبراء يقولون أنه وجه أبي الهول .

3 - امرأة على سطح المريخ

في عام 2008 التقطت مركبة تابعة لمركز الفضاء الأمريكي "ناسا" صورة على سطح المريخ تظهر امرأة وهي تشير بيدها وكأنها تطلب حافلة على قارعة الطريق،، قد تكون قد انتظرت فترة قصيرة ، لكن ليس هناك حافلة على سطح المريخ.

4 - الأشجار على سطح المريخ

أعلن علماء وكالة الفضاء الأميركية (ناسا) إنهم التقطوا صوراً لأشجار على سطح المريخ، وتُظهر الصور صفوفاً من الأشجار الصنوبرية الغامقة بين الكثبان والتلال الموجودة على سطح الكوكب. ولا زالت حقيقة هذه الأشجار علامة تعجب كبيرة أمام علماء الفلك،.
 
Abdulmohsen_AlGhamdiالتاريخ: الإثنين, 2012-04-02, 0:47 AM | رسالة # 2
عضو متميز
مجموعة: المشرفين
رسائل: 103
جوائز: 1
سمعة: 0
حالة: Offline
شكراااا اخووي عبود
wink wink wink wink wink wink wink
 
منتدى » منتدى المعلمين » موضوعات عامة » ملاحظات غريبة تنشرها مراكز الفلك العالمية عن كوكب المريخ (ملاحظات غريبة تنشرها مراكز الفلك العالمية عن كوكب المريخ !!)
صفحة 1 من%1
بحث:

PWRED BY ihbash
https://www.youtube.com/channel/UCZcziITkYpFvZlg7915LwwQ